مملكة احلام بنات

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة WBC72024

مع تحيات فريق عمل المنتدى والمديرة / بنت النيل

مملكة احلام بنات

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة WBC72024

مع تحيات فريق عمل المنتدى والمديرة / بنت النيل

مملكة احلام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى أحلى بنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت النيل
صاحبة المملكة
صاحبة المملكة
بنت النيل

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Empty
مُساهمةموضوع: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:47 am

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة UY413864

«الطفلة البريئة المغمضة من النهارده بقت واحدة تانية متمردة» تلك كانت كلمات إحدى أغنيات جنات التى تعبر عن شخصيتها الجديدة التى تقدمها لنا من خلال ألبومها الأخير «حب امتلاك» والذى لاقى نجاحا بين جمهور الشباب فى الفترة الماضية.. جنات التى تصر على أنها «كبرت فى السن» ردت على كل ما وجهته لها «الشروق» من انتقادات فى السطور التالية:

الشروق: ألا ترين أن صور الألبوم كانت صادمة للجمهور حيث لم يتعرف عليك للوهلة الأولى؟
جنات: الاختلاف مطلوب حتى لا يشعر الناس بالملل.. الصورة كانت تحمل موضوعا فالنظرة كانت تعبر عن عنوان الألبوم «حب امتلاك» وفى النهاية الصور أذواق وبالتأكيد هناك من أعجبتهم الصورة.

الشروق: أتحدث عن الاختلاف بين جنات التى نعرفها وتلك الموجودة فى الصورة؟
جنات: مرت سنتان على آخر ألبوم وبالتأكيد أنا كبرت ونضجت أكثر وشكلى تغير لذلك كان على الصورة أن تعبر عن ذلك.

الشروق: من صاحب فكرتها؟
جنات: كان اختيارا ثلاثيا اشتركت فيه مع المنتج أحمد الدسوقى والمصور محمود عبدالسلام.

الشروق: الألبوم أيضا كان فيه اختلاف فى الموضوعات حيث قدمتى أغانى تخاطب شريحة عمرية أكبر؟
جنات: بالفعل كان هناك جزء من الأغانى موجه لجمهور أكبر قليلا لكنى لم أبتعد كثيرا، فهناك أغان رومانسية وأغان درامية وهى نفس نوعية الأغانى التى نجحت بها فى الألبوم السابق ولكنى ركزت فى هذا الألبوم على تجنب الأخطاء التى وقعت فيها فى الألبوم السابق فكان التغيير فى اختيار موضوعات مختلفة.

الشروق: كررت كثيرا «أنا كبرت».. ألا ترين أن تغييرك لشكلك وما تقدمينه يعد مغامرة عند جمهورك الذى يعد القطاع الأكبر منه من الشباب صغار السن؟
جنات: أقول «أنا كبرت» لأن هذه الحقيقة.. ودعنى أقول لك إنه توجد أشكال موسيقية بها جرأة لم أكن لاستطيع أن أغنيها من سنتين لأن الناس لم تكن تعرفنى.. أنا الآن أصبحت موجودة.. وكان يجب أن أفاجئ الناس لأن أحد عوامل النجاح هو «الخضة» وأن يكون العمل به عناصر غير متوقعة.

الشروق: ألا ترىن أن أغلب أغانى الألبوم كنت «البنت الغلبانة المنكسرة»؟
جنات: لا، أنا لم أكن كذلك إلا فى أغنية «علشان خاطره» وكان انكسارى «إفيه» أكثر منه موضوعا !.

الشروق: وماذا عن أغنيتى «ضمنى بعيونك» و«ملهوفة عليك» وغيرهما؟
جنات: هذه أغانى حب.. «علشان خاطره» فقط كنت ضعيفة ومستسلمة.. أريد أن أقول لك سرا: لقد غضب منى الشباب بسبب أغنية «حبيبى على نياته» وكان يجب أن أصالحهم.. وهذا ما فعلته فى «علشان خاطره» وأظن أنهم مبسوطين بالأغنية..

الألبوم كان مليئا بأغانى الحب لأنى غنيت فى بدايتى أغانى درامية كثيرة فأردت تعويض ذلك النقص فى هذا الألبوم..

فى المقابل توجد أغانى معارضة للرجال ولا تقبل الذل والظلم منه ومنها «الطفلة البريئة المغمضة من النهارده بقت واحدة تانية متمردة والبركة فيك» وهى تمثل حالة من القوة والتمرد واعتقد أنى حاولت تقديم أكبر كم من المشكلات التى تتعرض لها البنات.

الشروق: ألا ترين باختيارك للأغانى الطربية تكونىن قد اخترتى الطريق الصعب فى الفن؟
جنات: نعم هى صعبة ولكنها تعيش.. أغنية «حبيبى على نياته» نجحت وكسرت الدنيا فى يومين.. دائما الأغانى السريعة تنتشر بسرعة وتعاد فى الأفراح والحفلات، ولكن فى نفس الوقت أكثر أغانى تعيش وتصنع تاريخا للفنان هى الأغانى الطربية.. الأغانى المقسومة كالموضة.. إنما الدراما تمس حالة بداخل الإنسان وتعيش معه.

الشروق: من صاحب فكرة إذاعة أغنية «حب امتلاك» على الإف إم قبل صدور الألبوم؟
جنات: بصراحة هذه كانت مفاجأة لى من منتجى أحمد الدسوقى.. وأنا فى المراحل الأخيرة لصدور الألبوم لا أتدخل فى شىء لأننى أكون وقتها خارج التركيز.

الشروق: لماذا اخترتيها لتكون عنوانا للألبوم؟
جنات: لأنه موضوع يمس كل النبات.. لا توجد بنت إلا وقد مرت بتجربة سعى فيها الطرف الآخر لامتلاكها بعد أن توسمت فيه خيرا.

الشروق: لماذا لا نسمع فى الألبوم أغنية باللهجة المغربية؟
جنات: للأسف هذا شىء أحزننى جدا وأشعر أن هذا شكل نقصا فى الألبوم.. ولكن اختيار الأغنية المغربية كان صعبا جدا فقد كان يتطلب لاختيارها أن تحمل شكلا موسيقيا جديدا وأن تكون خفيفة على الأذن ويكون كلامها مفهوما لأن اللهجة المغربية صعب فهمها من شعوب الوطن العربى.. لم يكن واردا أن أغنى باللهجة المغربية فقط للاختلاف، فالأمر لم يكن يحتمل المغامرة لأنها ستكون وحيدة وسط عشر أغانى مصرية.

الشروق: لماذا لم تستعينى بملحنين من جيل الكبار؟
جنات: أنا سمعت من ناس كثيرة ولكن الملحنين والشعراء الجدد دائما ما يكون عندهم أفكار جديدة.. خاصة أنهم قريبون منى فى السن ولذلك فهم يكتبون عن مشكلات من هم فى سننا لأنهم يشعرون بها أكثر من غيرهم..

ولذلك فى هذا الألبوم كان أكثر ملحن تعاملت معه هو «محمد يحيى» وذلك لأنه قدم لى أغانى لم أكن استطيع رفضها.. أيضا عملت مع شريف إسماعيل وهو ملحن جديد وقدم لى أغنية «اسمع كلامى» وهى أغنية أعجبت الناس جدا.

الشروق: لك تصريح تكلمت فيه عن تأجيل إصدار الألبوم وقلت إن السبب كان ظروفا عائلية بالإضافة إلى أن «خلطة» الألبوم كان ينقصها بعض العناصر.. ما الذى كان ينقص الألبوم وقتها؟
جنات: أنا لم أقل هذا تحديدا فتأجيل الألبوم كان سببه سفرى للمغرب لظروف عائلية وقد سافرت قبل أن أكمل تسجيل الأغانى كلها ولذلك فأنا لم أصدره لأنه لم يكتمل.

الشروق: لماذا تأخر تصوير الكليب ولم يتم إصداره مع الألبو كدعاية له؟
جنات: أنا اشتغلت فى الألبوم كثيرا لذلك فأنا لا احتاج للدعاية للكليب لأن الناس تعرف من هى جنات.. لذلك قررنا أن ننتظر حتى نعرف رد فعل الناس وما الأغنية التى يجبونها أكثر عن طريق التصويت والأغنية التى ستفوز سنصورها..

وإن كنت أفضل تصوير أغنية سريعة تكون مختلفة عن «أكتر من سنة» و«كلمة بحبك» لأن أغنية «حبيبى على نياته» كانت مصورة من حفلات ولذلك فأنا أتمنى تصوير أغنية مثل «أنا دنيته».

حرر في آخر تحديث: الثلاثاء 5 مايو 2009 2:22 م بتوقيت القاهرة
https://wardrawan.yoo7.com
بنت النيل
صاحبة المملكة
صاحبة المملكة
بنت النيل

مُساهمةموضوع: رد: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:47 am

حر في آخر تحديث: الثلاثاء 5 مايو 2009 2:22 م بتوقيت القاهرة
ضوء القمر
عيزة تكون ملكة
عيزة تكون ملكة
ضوء القمر

مُساهمةموضوع: رد: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 7:51 am

768879 يسلمووو
مرام
عيزة تكون ملكة
عيزة تكون ملكة
مرام

مُساهمةموضوع: رد: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:58 pm

مشكورة حبى
دلع ولع
عيزة تكون ملكة
عيزة تكون ملكة
دلع ولع

مُساهمةموضوع: رد: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:28 pm

شكرا
بنت النيل
صاحبة المملكة
صاحبة المملكة
بنت النيل

مُساهمةموضوع: رد: جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة   جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:09 am

شكرا لمروركم

منوورين والله

جنات.. أنا كبرت وسأقدم موسيقى جريئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنيه اسمع كلامى (جنات)